• لبنان
  • الجمعة, تموز 12, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 7:33:19 م
inner-page-banner
الأخبار

الجيش الإسرائيلي: طائرة التجسس التابعة لـ"حزب الله" كانت تحت مراقبة سلاح الجو

أكد مسؤولون في الجيش الإسرائيلي، لـi24NEWS أن "طائرة التجسس المسيرة التابعة لحزب الله، والتي صورت مواقع حساسة في إسرائيل، تم رصدها وكانت تحت مراقبة سلاح الجو الإسرائيلي" وأشار المسؤولون أيضا أنه نظرًا لأسباب مختلفة، لم يتم اعتراضها، ووفقًا للسياسة المتبعة في مثل هذه الحالات، ليست هناك حاجة لتفعيل جهاز الإنذار.

وكان حزب الله نشر أمس الثلاثاء مقطعا مصورا مدته نحو 10 دقائق تحت عنوان "الهدهد حلقة 2″، يظهر مشاهد استطلاع جوي لقواعد استخبارات ومقار قيادية ومعسكرات في الجولان السوري المحتل.

وتضمنت المشاهد التي وردت في الفيديو "قواعد استخبارات ومقرات قيادية ومعسكرات في الجولان العربي السوري المحتل عادت بها طائرات القوة الجوية في المقاومة الإسلامية"، بحسب الإعلام الحربي للحزب.

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة