• لبنان
  • الجمعة, تموز 12, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 7:59:02 م
inner-page-banner
الأخبار

"ظرف مشبوه" الى ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية

أعلن ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء أمس، عن استلام مظروف يحمل مؤشرات مشبوهة، وأن الأمر قيد التحقيق من قبل الجهات المختصة، حسبما أفادت شعبة الأمن والطوارئ بالمكتب. وذلك ردا على سؤال i24NEWS حول تقرير يفيد بوجود قوات خاصة في مكتب رئيس الحكومة..

وأفادت هيئة الإطفاء والإنقاذ أن المسؤولين من قبلهم قاموا بفحص المظروف واستبعدوا أي شيء غير عادي من وجهة نظرهم - وتم تسليمه إلى الشرطة الإسرائيلية للتفتيش.

وأعلن ديوان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو في نهاية الحدث إنه "تم استلام مظروف يحمل إشارات مشبوهة ظهرت أثناء التفتيش. وتم التعامل معه وفقًا للإجراء المطلوب - وتم الانتهاء من التعامل مع الأمر . ولم يكن هناك أي خطر على أي من الموظفين". 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة