• لبنان
  • الجمعة, حزيران 14, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 1:08:44 م
inner-page-banner
الأخبار

مقتل 4 جنود من لواء جفعاتي في كمين للقسام

بوابة صيدا

جاء في صحيفة " معاريف" الإسرائيلية ما نصه:

"كارثة ثقيلة في رفح: مقتل أربعة من مقاتلي لواء جفعاتي في انهيار منزل محاصر. وقتل ضابط التدريب في اللواء وثلاثة جنود  وأصيب سبعة آخرون، جراح خمسة منهم خطيرة واثنان متوسطة، وذلك خلال نشاط القوة في حي الشابورة في رفح. ويجري الجيش الإسرائيلي تحقيقا في سبب انفجار العبوة الناسفة التي تسببت في الكارثة".

وزعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي أنه : "كانت قوات الجيش "الإسرائيلي" في صدد الدخول إلى مبنى في حي الشابورة في رفح حوالي الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم أمس، وقبل ذلك، تأكدت القوات من عدم وجود أي تفخيخ داخل المنزل عبر إلقاء عبوة من شأنها تفعيل كل العبوات في حال كانت موجودة، وعند دخول جنود الجيش "الإسرائيلي" ، حدث انفجار أدى إلى انهيار جزء كبير من المبنى على الجنود والذي تبين أنه كان مفخخًا فعلاً".

يُذكر أن الكمين نفذته كتائب القسام يوم أمس، وذلك بتفجير منزل مفخخ من 3 طوابق في القوة الإسرائيلية، ولكن سُمح بالنشر هذا الصباح.. 

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة