• لبنان
  • الجمعة, حزيران 14, 2024
  • اخر تحديث الساعة : 1:14:42 م
inner-page-banner
الأخبار

بلدية صيدا تمنع ذبح الأضاحي أمام الملاحم.. وغرامة مالية للمخالفين..

بوابة صيدا

دعت بلدية صيدا في بيان "مع حلول عيد الاضحى المبارك أعادة الله علينا بالصحة والخير واليمن والبركات، جميع اللحامين والقصابين واصحاب الملاحم الامتناع طيلة ايام العيد عن ذبح الأضاحي في وأمام الملاحم، وذلك حرصا من بلدية صيدا على الصحة والسلامة العامة، وتفاديا من انتشار المخلفات الناتجه عن أعمال الذبح ورميها بالشوارع والمستوعبات وللحؤول دون انبعاث الروائح الكهريهة وخصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة صيفا. وفي حال عدم التقيد والالتزام يحرر بحق المخالفين محضر ضبط بغرامة مالية بقيمة (10000000) ل .ل عشرة ملايين ليرة لبنانيه وتدفع في النيابة العامة في قصر العدل".

وختم البيان:" ان مسلخ بلدية صيدا يستقبل اصحاب الملاحم والقصابين والمواطنين الراغبين بذبح الأضاحي طيلة أيام عيد الاضحى المبارك ".

بوابة صيدا

الكاتب

بوابة صيدا موقع إخباري متنوع ينطلق من مدينة صيدا ـ جنوب لبنان، ليغطي مساحة الوطن، والأمة العربية، والعالمين الإسلامي والغربي.. يقدم موقع (www.saidagate.com) خدمة إخبارية متنوعة تشمل الأخبار السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والإسلامية، والمقالات المتنوعة.. تقوم سياسة الموقع على الحيادية، والرأي والرأي الآخر، يستقي الموقع أخباره، من تغطيته للأحداث، ومن وكالات الأنباء العربية والعالمية..

مدونات ذات صلة