الرعاية



مع اقتراب فصل الشتاء ودعماً لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية، أطلقت الرعاية مشروع "كنزة الشتاء" للعام الدراسي 2018 -  2019 بهدف توأمة المدارس الرسمية والخاصة وإدخال الدفء على الطلاب المحتاجين عبر تقديم الكنزة لهم لتقيهم من برد الشتاء.

والمشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. ويساهم أهل الخير في مدينتي صيدا وصور وجوارهما كل عام في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية.

ووضعت الرعاية هذا العام هدف تأمين 2000 كنزة شتاء لـ 2000 تلميذ ويتيم من طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية من عمر 6 الى 12 سنة. والكنزة من إنتاج مشغل ومعهد الأم - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلاميّة للرعاية.

والمدارس والثانويات الداعمة والمستفيدة من المشروع هذا العام وهي:

ثانوية الإيمان، مدرسة العلم والإيمان، ثانوية الجنان، ثانوية الفرقان، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مدرسة الإصلاح المتوسطة الرسمية للبنات، المعهد المهني المتقدم، ثانوية د.حكمت الصباغ الرسمية للبنات، ثانوية راهبات ماريوسف الظهور، ثانوية عبرا المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية، مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، روضة البهاء – مكتبة أطفال صيدا، ثانوية غاردن سيتي، مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، ثانوية لبنان الدولية، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، مدرسة صيدا الإبتدائية الرسمية للبنات، مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية – القناية، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات، جمعية لنا المستقبل، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية، جمعية الرعاية للمعاقين والمرضى – البيت السعيد.

فأنتم مدعوون للمشاركة في المشروع والمساهمة به، عبر تبرعكم بثمن كنزة أو أكثر. للمساهمة في تقديم كنزة شتاء لتلميذ، الإتصال على الأرقام التالية : 07721150 أو  03999690  لإرسال مندوبنا إليكم أو التواصل معنا عبر الـ WhatsApp على الرقم 76062562

أو يمكنكم الحجزعبر الرابط التالي: http://bit.ly/2ibV3qT

كما يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني  www.alreaaya.orgوصفحتنا على الفيس بوك AlReaaya