رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

بوابة صيدا - رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية

اقامت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب السيدة لورا السن حفل غداء تكريمياً لطبيب الأسنان في التعاونية الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية بعد بلوغه سن التقاعد ، وذلك في مطعم العربي في صيدا بمشاركة أسرة فرع التعاونية في الجنوب والمكاتب التابعة له (صيدا وصور وسبلين والاقليم) وعائلة المحتفى به باسيل .

وألقت رئيسة الفرع السيدة لورا السن كلمة اشادت فيها بمناقبية الدكتور باسيل وبمسيرته المهنية والوظيفية داخل التعاونية طيلة فترة عمله فيها معتبرة انه مثال يحتذى للإنسان العصامي والموظف المثابر والنشيط والزميل الذي تعتز التعاونية بأنه كان واحدا من عائلتها متمنية له دوام الصحة والعافية .

ثم قدمت السن هدية تكريمية وباقة ورود الى المحتفى به الدكتور باسيل الذي القى كلمة شكر فيها جميع زملائه في التعاونية في الجنوب معرباً عن فخره واعتزازه بالسنوات الطويلة التي امضاها فيها مشاركاً بواجبها في خدمة كافة الزملاء في الادارات العامة ومتمنياً لو ان كل مؤسسات الدولة مثل تعاونية الموظفين. وتوجه بشكر خاص الى رئيسة التعاونية في الجنوب السيدة لورا السن منوهاً بحكمتها وحسن ادارتها لها وبحرصها دائما على التعاون مع جميع الموظفين لتقديم المعاملة والخدمة الأفضل لمنتسبي التعاونية .

بعد ذلك جرى قطع قالب حلوى بالمناسبة .