وئام وهاب يكشف المستور: من يعطل الكهرباء.. ولماذا ذكر اسم الرئيس نبيه بري

وئام وهاب يكشف المستور: من يعطل الكهرباء.. ولماذا ذكر اسم الرئيس نبيه بري

بوابة صيدا - وئام وهاب يكشف المستور: من يعطل الكهرباء.. ولماذا ذكر اسم الرئيس نبيه بري

في فيديو مسرب، كشف الوزير السابق وئام وهاب من يعطل إتمام مشروع دير عمار، والحصول على 500 ميغا زيادة..

وسال وهاب في الفيديو المسرب الرئيس نبيه بري، هل تعلم أن " خليل إبراهيم" (وهو قريب للرئيس بري) يعطل معمل دير عمار منذ سبع سنوات..

وكشف وهاب أسباب التعطيل، فقال: إن خليل إبراهيم ذهب إلى مروان ابو فاضل (وكيل الشركة اليونانية العاملة في تأهيل دير عمار منذ سبع سنوات) وطلب منه مبلغ 2 مليون دولار.. فأخبره أن ربحه لا يصل إلى هذا المبلغ..

فخيره (خليل إبراهيم) بين دفع المال، أو توقيف المشروع.. وتم إيقاف المشروع، مما حرم المواطنين من 500 ميغا، أي 8 ساعات كهرباء زيادة يومية..

وهذا أيضاً ينطبق على معمل الزهراني..

وسأل في الفيديو: هل يجوز هذا يا دولة الرئيس (بري)، هل خليل إبراهيم فاتح دكانة على حسابه، هذا لا يجوز، وما بيمشي..

ولاحقا ذكرت الوكالة الوطنية: صدر عن أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي، البيان التالي: "تناقلت بعض المواقع كلاما صادرا عن رئيس الحزب (الوزير السابق وئام وهاب) في جلسة خاصة، وهو كلام مجتزأ من حديث طويل، وإذ يؤكد صحة المعلومات التي ذكرت في كثير مما ورد، إلا أنه يريد التوضيح أن السيد مروان أبو فاضل وكيل الشركة اليونانية الذي رسى عليها المشروع دون رشوة أحد، ثم حصل خلاف على ضريبة ال T.V.A، مما عطل المشروع سبع سنوات، وذكر اسم خليل ابراهيم في التعطيل رغم أنه ليس على معرفة بأبو فاضل، لذا ما ورد في التسجيل المسرب منتقص وغير دقيق".

وكان قد جاءنا من خليل ابراهيم بيان تحدى فيه وهاب "أن يثبت معرفتي أو لقائي أو حديثي مع السيد ابو فاضل"، معلنا أنه يحتفظ لنفسه "بحق الإدعاء على السيد وهاب امام القضاء المختص بتهمة الإفتراء والتشهير الشخصي".