بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - ما هي الأنوثة التي يحبها الرجال.. ؟؟

لكل انثى سر خاص ونعومة تجذب الرجل اليها وتحببه فيها، ولكل امرأة اسلوبها وطريقتها في اظهار انوثتها ومتى ما استطاعت المراة ابراز انوثتها اكثر كانت الاقرب الى قلب زوجها.

بحكم طبيعة حياة الرجل القاسية فهو يحب ان يرى امامه زوجة كالوردة في رقتها وكالحرير في نعومتها وكالطفل في برائتها لتتوازن لديه القوى فيشبع رغبته في رقتها ويبتعد عن قسوة حياته ليرتمي في احضان انوثتها.

الأنوثه كلمة حلوة لكن كثير منا يلتبس عليه معنى الأنوثة ومفهومها فهي:

فن تضيع أنوثة المرأة أحياناً

- إن علا صوتها.. أو أصبح خشناً فظاً

- أو أدمنت « العبوس » والانفعال

- أو تعاملت « بعضلات » مفتولة

- أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشاً

- أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعيف

- أو أدمنت الكراهية وفضلتها على الحب

- أو غلبت الانتقام على التسامح

- أو جهلت متى تتكلم.. ومتى تصمت

- أو قصر شعرها وطال لسانها

يقول الرجل: أريدها ضعيفة معي قوية مع الآخرين هذه هي الأنثى الحقيقية في نظر الرجل.

والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة بأن يحترم ضعف المرأة معه ولا يستغله وأن يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه وأن يعلّمها الضعف الجميل وليس ضعف الانزواء وفقدان الثقة.

اظهري انوثتك في كل مكان وانتهزي لذلك كل فرصة اذا كنت في المطبخ تظاهري بضعفك وعدم قدرتك على فتح علبة المربى او ماشابه وفي صوت رقيق قولي له (حبيبي ماقدرت افتح العلبة ممكن تفتحها؟)

هنا زوجك راح يفتل عضلاته وينفخ صدره ويفتح العلبة بكل رجولة وهنا تبرز انوثتك.. بامكانك عمل بعض الحركات لابراز انوثتك وطفولتك.

استغيبي احيانا، اسالي عن اشياء مايعرفها الا الكبار. مثلا عن الاقتصاد.. عن معنى بعض الكلمات الصعبة في لهجتكم.. اي شي يخليك كانك تتعلمين منه.. هنا راح تظهرين انوثتك وطفولتك.. وهو راح يظهر رجولته وفهمه..

الأنوثة فن والرجل يستطيع بذكائه أن يعلّم زوجته هذا الفن فبعض الرجال يتقن هذا الفن وبعض الرجال يدفع المرأة إلى أن تتخلى عن أنوثتها وضعفها وتتمرد على الرجل لأنه استغل حبها وضعفها وأهانها بدلاً من أن يثني عليها، هنا بعض النساء يتغيرن إلى النقيض والرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى النساء ويحيلهن إلى كائن وديع يحتاج منه لمسة حنان.

والمرأة أيضاً قد تعشق لحظة ضعف يمر بها زوجها إنها تراه طفلاً بحاجة لحنانها وليس عيباً أن يبكي الطفل.. الرجل إنه يدفع زوجته للمزيد من العطف والاهتمام والرعاية لكن أكثر الرجال يرفض أن تراه زوجته في أي لحظة ضعف معتقداً أن قوته وحدها هي ما تجعلها تغرم به كثيراً ما يكره المرء الأقوياء وبخاصة في المواقف التي تستدعي الضعف واللين والرقة للقوة مواقف لا يليق فيها الضعف وللضعف مواقف لا تليق فيها القوة ترى المرأة رجولة الرجل في طفولته وبراءته وضعفه ولو في لحظات محدودة وترى رجولته أيضاً في قدرته على حمايتها وحماية كرامتها وكيانها... وفي كرمه معها ومع أهلها وفي تسامحه مع بعض أخطائها .

للأنوثة تفسير لدى الرجل وللرجولة مفهوم لدى المرأة، وكلاهما يتأرجح بين الضعف والقوة إذا عاد الإنسان يوماً طفلاً بأفكاره ومشاعره وبعض تصرفاته إذا بكى علناً كالأطفال كان إنساناً المرأة تحب هذه اللقطة وتحب أيضاً فارسها قوياً شجاعاً والرجل يحب في المرأة طفولتها ومشاعرها البريئة الخالية من الزيف.

كلنا بحاجة للأطفال كي نتعلم منهم البراءة إننا قد نتعلم منهم أضعاف مايتعلمون منا في الأنوثة شيء من الطفولة وفي الرجولة شيء من الطفولة وفي الطفولة أجمل ملامح البراءة والنقاء.

- هل تستطيعين أن تعودي طفلة أحياناً؟ لا تخجلين من ذلك ففي هذا كل الجاذبية وكل الصدق.




من أرشيف الموقع

دويلة المولدات

دويلة المولدات

الذكور في خطر..

الذكور في خطر..