خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
المجتمع

بوابة صيدا - 7 أمور في الزواج يجب ان تخفيها

إعلانات

من المهمّ أن تشارك المرأة بعض تفاصيل حياتها مع صديقاتها، ومن الطبيعي أن تحاول مناقشتهنّ في أمور حياتها اليومية، لكن هناك بعض الأمور التي على المرأة ألّا تقولها لصديقاتها.

هذه لائحة ببعض الأمور التي على المرأة أن تخفيها عن صديقاتها في ما يتعلّق بأمورها الزوجية.

الخلافات

ليس من السيّئ أن تخبري صديقاتك عن علاقتك بزوجك وقد يكون من غير المهمّ إن قلت لهم إنّك خضت خلافاً مع زوجك، ولكن حاولي ألّا تدخلي في التفاصيل إلّا إن كنت تبحثين عن رأي صادقٍ ومهمّ، إنّ الكلام عن الخلافات يجعل الصديقات يتكلّمن عنها وقد يصل الكلام الى زوجك وتتعقّد الأمور أكثر.

الأمور الشخصية

لا يمكن للمرأة أن تخبر صديقاتها عن الأمور الشخصية التي تحصل معها ومع زوجها لأنّ ذلك سيسيء إليها وإليهنّ بالتأكيد، وسيقدّم لهنّ تفاصيل صغيرة عن الأمور التي لا تخصّهن مطلقاً.

المشكلات المالية

ربّما تطلبين نصيحة صديقاتك في ما يتعلّق بالمال ولكن ليس من الضروري أن تمدّيهنّ بالتفاصيل الصغيرة عن أمور زوجك المالية فقد يعتبرك الكثير من الناس شخصاً ضعيفاً يتكلّم عن أمور ليس عليهم معرفتها.

الخيانة

ربّما تعرّضت للخيانة من زوجك بأمور صغيرة وغير مهمّة ولكن ليس من الضروري أن تخبري الآخرين بها فقد تتعاظم الأمور ويفلت زمامها من بين يديك فتصلين الى حيث لا تريدين مع زوجك بعد أن تكوني ربّما قرّرت ترك الماضي وراءك.

مشكلات زوجك

ربّما لا يفضّل زوجك أن تكلّمي صديقاتك في المشكلات التي يعاني منها والتي تسبّب غضبه لذا حاولي أن لا تكلّميهنّ بها فقد يلومك وتكبر الأمور بينكما.

علاقات زوجك الماضية

لن ترغب الصديقات في معرفة ماضي الزوج مهما كان هذا الماضي مهمّاً بالنسبة إليك، عليك أن تكوني حذرة حتّى لو أخبرك هذا الأخير بأموره السابقة لا تخبريهنّ به.

إنّ بعض الأمور يجب على المرأة أن تتحفّظ عن قولها للآخرين وإلّا وقعت في الكثير من المشكلات مع زوجها...


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة