خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

بوابة صيدا - التعرض لاحدى اللافتات التي رفعتها القوات اللبنانية في الهلالية

إعلانات

اقدم مجهولون على التعرض لإحدى اللافتات التي رفعتها "القوات اللبنانية" لمناسبة وداع البطريرك مار نصرالله بطرس صفير، عند مستديرة الهلالية شرق صيدا بالقرب من كنيسة مار الياس.

واعتبر رئيس دائرة الإعلام الداخلي في "القوات" مارون مارون "أن هذا الاعتداء ليس تعرضا للقوات اللبنانية فقط، إنما اعتداء على الدولة اللبنانية وهيبتها ومؤسساتها، كما هو اعتداء على المجتمع اللبناني برمته وعلى الكنيسة، لأن الراحل الكبير كان يمثل هذا الثالوث حيث كان رجل دولة من الطراز الاول، وواحدا من هذا الشعب الصامد في وجه الصعاب، ورأس الكنيسة المارونية في انطاكيا وسائر المشرق".

وطالب مارون القوى الامنية ب "الاسراع بكشف الفاعلين واحالتهم امام القضاء بخاصة وان المنطقة مغطاة بكاميرات مراقبة وهي ليست المرة الاولى التي تحصل فيها مثل هذه الاعتداءات إلا أن المرات السابقة لم يتم القاء القبض على اي من الفاعلين".

من جانبها استهجنت الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية"، في بيان، "التعرض للافتات التي رفعتها مواكبة لوداع مثلث الرحمة البطريرك مار نصر لله بطرس صفير في منطقتي إهمج ومستديرة الهلالية شرق صيدا، وتأسف لكون البعض لا يقيم اعتبارا لحرمة الموت، ويستسهل الاعتداء على رموز وطنية وتاريخية كبرى، ويستهوي ممارسة أحقاده الدفينة بدلا من التعالي في مناسبة روحية ودينية ووطنية من هذا النوع.

وتضع الدائرة هذا الاعتداء المشين بعهدة القوى الأمنية أولا والمراجع القضائية المختصة ثانيا والرأي العام ثالثا".


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة