بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - نعم.. هيكلهم لا أقصانا

عبد الباسط ترجمان / خاص موقع بوابة صيدا

في زمن اختلط فيه الحق بالباطل، وأصبح أكثر المسلمين شياطين خرس، لا يأمرون بمعروف، ولا ينكرون منكراً، ولا يغضبون لله ولا لرسوله، ولا يعنيهم إلا رضى أعداء الأمة، في مثل هذا الزمن، نقول: نعم، هيكلهم لا أقصانا.

في زمن علا فيه أرذل البشر وأخس الناس، وأحقر المخلوقات، فسيطروا على مقدساتنا، واستحلوا دماءنا، وانتهكوا أعراضنا، وسبوا نساءنا، وقتلوا أطفالنا، وأذلوا شيوخنا، ودمروا بيوتنا، وغيروا تعاليم ديننا، وشتموا نبينا، وبالوا على قرآننا، ونجسوا مساجدنا، وبدلوا تقاليدنا، وحرفوا تاريخنا... ونحن صامتون صمت الأموات في المقابر... نعم، هيكلهم لا أقصانا.

في زمن سكت فيه العلماء عن قول الحق، واستبدلوا قول النبي صلى الله عليه وسلم " سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب، ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه فقتله"، بمدح الحكام الظلمة وموالاتهم، والدفاع عنهم، بل وإصدار الفتاوى المؤيدة لظلمهم، ونسوا، وتناسوا، وأرادوا أن ينسى الناس أن الوقوف بوجه الظلم والظالمين عبادة، وأن طاعة المخلوق لا تكون في معصية الخالق سبحانه، نعم هيكلهم لا اقصانا..

عندما نرى حاخامات اليهود ورهبانهم في مقدمة الصفوف للدفاع عن دينهم وعقيدتهم الباطلة، وتحريض أتباعهم على قتالنا وقتلنا، بينما نرى علماء الأمة ومشايخها، يتبارون في إلصاق التهم بالصادقين من ابناء الأمة، ووصفهم بالتكفير والإرهاب.. عندها نقول: نعم هيكلهم لا اقصانا..

عندما يتسلط علينا حفنة من الظلمة لاهمّ لهم سوى إذلال شعوبهم وتقديمهم قرابين للغرب، للحفاظ على عروشهم، وملأ كروشهم، وإشباع غرائزهم، أعلمهم جاهل، وجاهلهم.... معظمهم لا يجيدون العربية، ولا يعرفون معنى الكرامة، باعوا البلاد وقتلوا العباد، وحكموا بالحديد والنار، قلوبهم رقيقة ودموعهم سخية على أعداء الأمة، عندها نرفع صوتنا بالقول: نعم هيكلهم لا اقصانا..

عندما تكون مهمة جيوشنا الدفاع عن الرئيس، والملك، والأمير، دون الأرض والعرض والكرامة، والدين، عندما يرتل جنود العدو الصهيوني آيات من كتابهم المقدس في معاركهم، يتوعدون أنفسهم بالنعيم الدائم في جنة ربنا الخالق سبحانه، ويحتفظون بنسخ من تلمودهم في جيوب بزاتهم العسكرية، بينما يتغنى جنود جيوشنا العربية بأغنيات أم كلثوم وعبد الحليم، ويحملوا في جيوب بزاتهم العسكرية صور لفتيات عاريات... عندها نقول وبأعلى صوت: نعم هيكلهم لا اقصانا..

نعم هيكلهم لا أقصانا، ما دام هذا حالنا، و "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ".




من أرشيف الموقع

حدث في 19 ايار / مايو  

حدث في 19 ايار / مايو  

أسَيْد بن الحُضَير رضي الله عنه

أسَيْد بن الحُضَير رضي الله عنه

صفقة القرن وقطار التطبيع

صفقة القرن وقطار التطبيع