بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - الممثلة حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود إلى التمثيل

بوابة صيدا

فجرت الممثلة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانها العودة الى التمثيل، بعد غياب 12 عاماً.

وبعد أيام من تخليها عن النقاب، قررت شيحة خلع الحجاب، وعبّرت في بيان نسب إليها عن إشتياقها للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة.

كما إنتشرت صور حديثة لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب، برفقة عدد من المعجبين والصحفيين.

يذكر أن حلا شيحة شاركت في العديد من الأعمال الناجحة، سواء في السينما أو الدراما، مثل  "السلم والثعبان"، "عريس من جهة أمنية"، "أريد خلعاً"، "سحر العيون"، "اللمبي"، "غاوي حب"، وغيرها من الأعمال، اعتزلت التمثيل في العام 2009، قبل أن تتزوج بمسلم كندي، وتبدأ العمل كداعية إسلامية، ونشرت عدة صور لها مرتدية النقاب.

من جانبه نشر الداعية الإسلامي محمد الصاوي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك فيديو له من سيارته يتحدث فيه عن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب.

وقال الصاوي في الفيديو " اتصلت بالأخت حلا شيحة فلم ترد علي، واتصلت بزوجها الاخ يوسف من كندا وتحدثت معه محادثة طويلة بكى خلالها بكاءا شديدا، لم أعهده من أحد في الرجال من قبل، وبكى وقال يا شيخ عرضي كان مستورا لمدة 13 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل" .

وأضاف الصاوي " أن يوسف أخبره أن حلا طلبت من زوجها الطلاق، وأخبرته بخلع النقاب والحجاب، وقالت له سأعود للتمثيل وأما أن تكون معي أو لا تكون" .

وطلب الشيخ محمد الصاوي في الفيديو من زوج الفنانة حلا شيحة الصبر حتى تنتهي الأزمة.

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها بالأمس بخلعها الحجاب وقرار عودتها للتمثيل.




من أرشيف الموقع

حكمة مجنون..  

حكمة مجنون..  

حي الزويتيني في صيدا

حي الزويتيني في صيدا