بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - ماراثون صيدا الدولي: تظاهرة أمل وفرح في مدينة تتوق دوما الى الحياة

حنان نداف / بوابة صيدا

لم يكن يوم الأحد يوما اعتياديا في عاصمة الجنوب صيدا التي تحول فيها الطريق البحري الى شريان بشري نابض بالحياة فنحو ١٩ الف مشارك لبوا دعوة المحبة وركضوا من اجل البيئة والسلام.. شعار أراد منظموه ان يكون رسالة من مدينة الحياة صيدا الى كل لبنان بأنها مدينة تحرص على أسمى القيم الانسانية والوطنية وتنادي بها.. " السلام والبيئة" انطلاقا من انه عندما يتحقق السلام تنسحب مفاعيله على كل مقومات الحياة فننعم ببيئة نظيفة ومجتمع آمن ..

ماراثون صيدا والذي بات محطة جديدة من محطات الأمل في صيدا تعبر فيه المدينة عن هويتها بانها مدينة منفتحة على الجميع وللجميع ما كان ليتحقق لولا النائب بهية الحريري، السيدة التي لا تكل ولا تمل من العمل لأجل مدينتها صيدا، صاحبة المبادرات وصانعة الأمنيات ومحققتها.. 

نعم لقد كان حلما بأن يكون لصيدا ماراثونها بعد العاصمة بيروت وان تستقطب هذه الكتلة البشرية، لكن الحلم تحقق وأصبح واقعا وحقيقة مرئية يتناقلها الجميع تُضاف الى حيويات المدينة وتؤكد به الشعار الذي أطلقته منذ سنوات بأن "صيدا مدينة للحياة" ..

فشكرا للنائب بهية الحريري على ما تقدمه وقدمته لصيدا وشكرا لكل القيمين على هذا العمل وفِي مقدمتهم رئيس جمعية ماراثون صيدا الدولي الدكتور ناصر حمود وكل فريق العمل الذين شكلوا خلية نحل لا تهدأ قبل أسابيع قليلة من انطلاق الماراثون فتظهّرت هذه الصورة الحضارية عن صيدا وتشكلت هذه المساحة من التلاقي والتفاعل بين كل ابناء الوطن الواحد في تظاهرة فرح وامل قلّ نظيرها.. ذلك ان صيدا مدينة تتوق للحياة وقد اثبتت حقا انها مدينة للحياة ...  




من أرشيف الموقع

هذا ما تفعله القيلولة بأطفالكم

هذا ما تفعله القيلولة بأطفالكم

4 عادات سيئة قد تهدم عشك الهادئ

4 عادات سيئة قد تهدم عشك الهادئ

على ماذا يدل التّعرق الشديد؟

على ماذا يدل التّعرق الشديد؟