بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - مدرسة البهاء تطلق أنشطتها بالذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري 

أطلقت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا أنشطتها الخاصة بإحياء الذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحت شعار "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" حيث ارتفعت صور الرئيس الشهيد الى جانب العلم اللبناني على واجهة المدرسة وابنيتها .

وتتركز الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب من مختلف الحلقات على القيم التي آمن بها وعمل لأجلها الرئيس الشهيد خلال مسيرته الانسانية والوطنية واقتداءً بما كان يسعى اليه من تقدم وتطور لمدينته ووطنه .

واستهلت هذه الأنشطة بغرس نصوب زيتون في حديقة المدرسة من قبل نادي البيئة فيها وبمشاركة المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب.

واطلقت المدرسة مسابقة "مسيرة حياة وقصة نجاح" بين تلامذة المدرسة وتضمنت معلومات عن سيرة وحياة الرئيس الشهيد وانجازاته ومواقفه والمبادىء التي آمن بها وعمل واستشهد لأجلها.

وبالمناسبة وتاكيدا على الاهتمام بالجانب الصحي على خطى الرئيس الشهيد، نظمت إدارة المدرسة ندوة صحية للتوعية على النظام الغذائي السليم للصف السادس الأساسي قدمتها أخصائية التغذية رنيم الحريري وتخللها كشف طبي على أسنان تلامذة الروضة الثالثة والأول الأساسي من قبل الدكتورة سعاد بديع.

 




من أرشيف الموقع

شركة كهرباء صيدا

شركة كهرباء صيدا

حدث في 13 تموز / يوليو

حدث في 13 تموز / يوليو

اللهم انتقم منه ومن زوجته

اللهم انتقم منه ومن زوجته

حوار مع أم المؤمنين

حوار مع أم المؤمنين

مسجد عثمان بن عفان

مسجد عثمان بن عفان

لبنان تحت الحكم العثماني

لبنان تحت الحكم العثماني