بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - أمازون ستتيح خيار التوصيل إلى داخل كراج منزلك مباشرة

طورت أمازون خدمتها للتوصيل إلى داخل المنزل بدون الحاجة لتواجد أي شخص فيه Amazon Key لتصبح الآن تدعم الكراج في حال كنت لا تطمئن كفاية لإدخال الغرباء إلى منزلك ومراقبتهم باستخدام الأقفال والكاميرات الذكية.

بدءاً من الربع الثاني من العام الجاري ستدعم خدمة أمازون خدمة MyQ لأبواب الكراج الذكية المتصلة بالإنترنت. هذا يعني أنه يمكن لشركة أمازون توصيل الشحنة إلى داخل الكراج مباشرة بدون الحاجة لأن تتواجد في المكان.

تقوم الخدمة على نفس المبدأ السابق حيث عندما يصل مندوب التوصيل يقوم بمسح الطرد لتأكيد موقعه الجغرافي المتوافق مع مكان الكراج وربطه بالطلب المناسب وبعدها يفتح باب الكراج تلقائياً ليضع المندوب الطرد داخله ويغلق الباب بعد مغادرته المكان.

وبالطبع يمكن للمشتري أن يراقب العملية بالكامل عبر تطبيق الخدمة على الهاتف الذكي بدءاً من وصول الشحنة إلى مكان الكراج وحتى إغلاق الباب أخيراً.

من أجل الإستفادة من الخدمة تحتاج لباب كراج من شركة MyQ أو آلية فتح وإغلاق الباب من Liftmaster أو على الأقل خدمة MyQ Smart Garage Hub التي تضيف إمكانية اتصال الباب والقفل بالإنترنت للأبواب والأقفال التقليدية.

تختبر أمازون حالياً خدمتها في 37 مدينة أمريكية لتوسعها لاحقاً للمزيد من المدن والولايات ولا معلومات إن كانت ستوفرها لاحقاً إلى المزيد من الدول.




من أرشيف الموقع

 شروط عقد الزواج [5]

 شروط عقد الزواج [5]

مقام الشيخ موسى

مقام الشيخ موسى

مسجد هند حجازي

مسجد هند حجازي

حدث في 12 نيسان / أبريل

حدث في 12 نيسان / أبريل