خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

بوابة صيدا - الحرس الثوري: كذبنا في شأن سورية!....

إعلانات

اعترف نائب منسق الحرس الثوري الجنرال محمد رضا نقدي، بأن إيران كذبت في شأن سورية. وقال نقدي في لقاء تلفزيوني بث على القناة الأولى الرسمية، إن بلاده أخفت القوات التي قُتلت في سورية، و«قلنا بأنهم استشهدوا في غرب إيران».

وأضاف: «وبفضل تضحيات قاسم سليماني الآن يمكننا أن نقول بسهولة أننا ذهبنا إلى سورية وقاتلنا هناك ودافعنا عن حرم السيدة زينب بدمشق».

وأعلن نقدي، انه «في الـ30 عاما الماضية أنفقنا 17 مليار دولار على الأنشطة الدفاعية والثقافية في المنطقة». من ناحية ثانية، لم يستبعد الحرس الثوري، «قيام الولايات المتحدة بأي حماقة ضد» طهران، معتبراً أن واشنطن «تعبت من حالة الاستنفار»، وفق ما أفاد الناطق باسم الحرس، رمضان شريف.

وقال لـ«روسيا اليوم»، إن «الفرصة لا تزال متاحة أمام إيران للانتقام للقائد السابق لفيلق القدس قاسم سليماني، وهذا أمر حتمي سيتم في الزمان والمكان المناسبين»، مشيراً إلى أن «إيران من تحدد زمان، ومكان الانتقام، وليس الولايات المتحدة».

ورأى أن «الثأر لا بد أن يحقق أكبر تأثير على العدو، وأكبر دعم من العالم الإسلامي». ولفت إلى أن الولايات المتحدة تعبت من حالة الاستنفار، وهي تنتظر انتقام إيران لسليماني.

 


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة