بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - 8 رجال اغتصبوا شابة لأشهر عدة!

تحقق الشرطة في مدينة أولو الفنلندية، في ثلاث حالات اغتصاب واعتداء جنسي على قاصرات، وفق ما اشارت قناة “DW” الالمانية.

الى ذلك ذكرت الشرطة الفنلندية أمس في موقعها على الانترنت، أنه تم اعتقال أحد المشتبه بهم في ألمانيا كان مطلوباً دولياً.

وفي هذا السياق اشار “DW” منذ أسابيع الى ان الشرطة في مدينة أولو الفنلندية، تحقق في ثلاث حالات اغتصاب واعتداء جنسي على قاصرات. وذكرت الشرطة الفنلندية أنه تم اعتقال أحد المشتبه بهم في ألمانيا كان مطلوباً دولياً.

وأشارت الإذاعة الفنلندية “Yle” إلى أن الشخص، الذي تم اعتقاله (25 عاماً) في ألمانيا ينتمي إلى مجموعة من 8 رجال اغتصبوا فتاة شابة لأشهر عدة، فيما لم تستبعد الشرطة تورط أشخاص آخرين في هذه القضية.

وتابع نفس التقرير أنه يتم التحقيق أيضاً مع شخصين آخرين. أحدهما متهم بالاغتصاب والآخر باعتداءات جنسية على الأطفال، بينما أكدت الشرطة أن كل الضحايا يقل عمرهم عن 15 سنة. وبحسب التقرير أيضاً، فإن كل المشتبه بهم قدموا إلى فنلندا كلاجئين أو طالبي لجوء وأنهم ينحدرون من أربعة بلدان مختلفة.

في المقابل، حذرت شرطة مدينة أولو على موقعها في الانترنت الفتيات الصغيرات وأسرهم من التقارب الجنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حاول في الآونة الأخيرة رجال أجانب لا يجيدون اللغة الفنلندية، ربط قنوات الاتصال عبر الانترنت مع فتيات قاصرات في مدينة أولو. وتشير الشرطة إلى أن بعض هذه الاتصالات أدت إلى الاشتباه في حدوث اعتداءات جنسية.




من أرشيف الموقع

لقاء مع الشيخ إبراهيم الديماسي

لقاء مع الشيخ إبراهيم الديماسي

لماذا أكثر أهل النار من النساء؟؟

لماذا أكثر أهل النار من النساء؟؟

حدث في 15 أيار / مايو

حدث في 15 أيار / مايو