خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
المجتمع

بوابة صيدا - العلاقة المحرمة أوهام.. قد تهدم كل أمانيكِ

إعلانات

إن كل علاقة محرمة ما هي إلا أوهام وأحلام قد تهدم كل أمانيك العذبة في مستقبلٍ مشرق بإذن الله .

فهل تظنين أن تلك الفتاة ستمضي في علاقتها لو عَلِمَت أن هذا الشاب الذي يتحبب إليها ويأسرها بغرامياته وأشواقه كما يدعي زيفا ً، ويستميلها بأحلامه وعش الزوجية الذي سيعيشان في كنفه، وهو في الحقيقة يراها كالدمية يريد أن يتمتع بها في الحرام ثم يرميها كما يرمي تافه الأشياء، وهو لا يرضى أن يتزوج بها، بل لا يخطر بباله أصلاً أن تكون لَه زوجة، أما هي فغارقة في خيالاتها تظنه فارس أحلامها، وبعد أن يفتك بعرضها ويمزق عفافها يتركها غير آسف أو نادم، وتظل في حسرتها وآلامها ترد الخاطب تلو الخاطب خوفاً من الفضيحة، وأملاً في عودة شاب لن يعود إليها، وتعضُّ أصابع الندم وهو متى أراد أصبح عريساً ولو في يوم وليلة، فتبكي مع الدموع دماً وقد كان بيدها أن تحفظ العقد لكي لا ينفرط.

وإلـيك أيتها العزيزة خبر تلك الفتاة التي زلت قدمها مع أحد الشباب، بعد أن كان يمنيها بالزواج، وبعد أن قضى منها وانفرط العقد أعرض عنها ولم يتصل بها أو يردَّ على اتصالاتها وبعد زمن اتصل بها ففرحت ظناً منها أنهُ سيحدد موعد العمر ولكنها تفاجأت به يقول لها علاقتنا انتهت فصرخت: والزواج؟

فرد بكل سخرية: أي زواج؟! أنا لا يمكن أن أتزوجك!! تفهمين!! لأنك أصلاً لا تصلحين أن تكوني زوجة!! وكما خرجتِ معي ستخرجين مع غيري، وإياك إياك أن تتصلي بي.

عِقدُ العفافِ ثمينٌ حينَ تحفظهُ

بنتُ المكارمِ أو في الوحلِ ينفرطُ


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة