خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

بوابة صيدا - كورونا ـ صيدا ـ 62 إصابة في بقسطا.. وإقفال مؤسسات رسمية

إعلانات

أعلنت بلدية بقسطا في بيان، "تسجيل 62 إصابة بفيروس كورونا حتى الان، حيث تتم متابعة 27 حالة في الحجر المنزلي فيما تماثلت 35 حالة للشفاء".

وأكد رئيس البلدية ابراهيم مزهر "ان البلدية تتابع جميع الحالات المصابة للتأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي ومن اجراء المخالطين لهم لفحوص ال PCR"، وطالب المواطنين "ب"ـالتشدد بتدابير الوقاية، والارتداء الالزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والابلاغ عن اي إشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة"، مشيرا الى أن "فرق البلدية قامت بتعقيم الاحياء والابنية السكنية على مدى ايام للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس"، مؤكدا ان "لجنة الطوارىء في البلدية تعمل على مدار الساعة لمساعدة المواطنين وتستقبل الاتصالات على الارقام التالية: 78858180 - 76074101".

كما أقفلت دائرة النفوس في محافظة لبنان الجنوبي صباح اليوم أبوابها أمام المواطنين افساحا في المجال للموظفين لإجراء فحوصات الPCR بعدما سجلت يوم امس 3 إصابات في صفوفهم اثبتتها نتائج فحوصاتهم.

ويشهد مبنى مصلحة المالية في السرايا عملية تعقيم شاملة اثر ظهور حالة إيجابية جديدة صباحا والتي تبين لاحقا عدم مخالطتها لباقي الموظفين الأمر الذي ساهم بعدم اقفال المصلحة وابقاء العمل فيها بالحد الأدنى من القدرة الاستيعابية للموظفين لتسيير شؤون المواطنين.

وتستمر دائرة تنفيذ قصر العدل في مدينة صيدا لليوم الخامس على التوالي، في اقفال أبوابها أمام المواطنين، بعدما سجل ارتفاع في عدد المصابين من بين الموظفين الى 4 حالات إيجابية، وفيما تتم عملية رصد مخالطين للمصابين، توجهت فرق بلدية صيدا صباح اليوم إلى قصر العدل لتعقيم المبنى برمته، ضمن عمليات التعقيم الأسبوعية التي تجريها حرصا على سلامة الجميع.

كما افادت الوكالة الوطنية للاعلام" ان شركة الكهرباء في صيدا اقفلت ابوابها امام المواطنين، بعدما تم الاشتباه باصابة بين الموظفين بفيروس كورونا، وسيتم تعقيمها على ان تستأنف العمل يوم الاثنين المقبل.


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة