خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
منوعات

بوابة صيدا - حبس فنانة مصرية حرضت على الفسق والفجور

إعلانات

أيدت محكمة القاهرة الاقتصادية، الاثنين، حكمها بحبس الفنانة الاستعراضية، سما المصري، عامين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وكانت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، في 27 يونيو الماضي، قد قضت بمعاقبة المصرى بنفس الحكم في اتهامها بـ"خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور".

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، في شهر مايو الماضي، أنه في 24 أبريل الماضي، أمر رئيس نيابة الشؤون المالية والتجارية، والتي شملت توجيه الاتهام ضد، سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ"سما المصرى".

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة في شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، "نشرت بقصد العرض صورا خادشة للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام".

وأضاف أمر الإحالة أن "المصري أعلنت من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية".

وأشار أمر الإحالة  إلى أن "المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى".

(وكالات)


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة