خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

بوابة صيدا - اصابة موظفة بكورونا في دائرة تنفيذ مياه الجنوب.. وارتفاع عدد الإصابات في الشرحبيل الى 9

إعلانات

أعلنت بلدية بقسطا عن "ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل الى 9 بعد تسجيل حالتين جديدتين اليوم".

وأشار رئيس البلدية إبراهيم مزهر الى أن "الإصابة الأولى هي لأحد المخالطين والثانية هي لعاملة في الخدمة المنزلية"، مؤكدا أن "البلدية تتابع كل الحالات المصابة إذ يجري التأكد من التزامهم الحجر المنزلي ومن إجراء المخالطين لهم لفحوصات ال PCR".

وطالب مزهر المواطنين "التشدد بتدابير الوقاية خصوصا الارتداء الإلزامي للكمامة والتباعد الاجتماعي والتعاون الكامل مع البلدية وشرطتها لاجتياز هذه المرحلة بوعي الجميع، والإبلاغ عن أي اشتباه بحالة كي يتم التعامل معها بسرعة".

ولفت الى أن "لجنة الطوارىء في البلدية تعمل على مدار الساعة لمساعدة المواطنين وتستقبل الاتصالات على الارقام التالية: 78858180 - 76074101".

كما سجلت دائرة تنفيذ مياه الجنوب في سرايا صيدا الحكومية اصابة موظفة بعدوى وباء "كورونا" اثر ابلاغ ادارتها بانها بعد ظهور أعراض لدى ابنها واجرائه فحص الPCR ثبت حالته الايجابية مما استوجب قيامها بالاختبار الذي اظهر التقاطها العدوى.

وعلى ضوء حالتها الايجابية وبتوجيهات من محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو اتخذ رئيس مصلحة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر الاجراءات المعتمدة في هذا المجال حيث طلب من ثلاثة موظفين مخالطين لها حجر انفسهم منزليا لمدة 14 يوما على ان يتم اجراء اختبار الPCR لهم للتاكد من الاصابة او عدمها واستكمال فترة الحجر المتبقية.

وستقوم فرق بلدية صيدا صباح اليوم بتعقيم مكاتب الدائرة حرصا على سلامة الجميع .


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة