بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - دورة شهداء صيدا الرياضية (2018) / 3 صور

بوابة صيدا ـ شهدت مدينة صيدا يوم الأحد 1/ 12/ 2018 أولى فعاليات دورة شهداء صيدا 2018 لكرة القدم في ملاعب نادي الفور بي صيدا، التي نظمها نادي اللواء الرياضي في صيدا، وبإشراف تجمع أكاديميات صيدا والجوار وبمشاركة أكثر من 260 لاعب مثلوا 17 أكاديمية من مدينة صيدا وجوارها، وبحضور فعاليات اجتماعية ورياضية، ورئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس.

حملت الدورة اسم الشهيد "محمود زهرة"، وقد حرّك كرة الانطلاق فيها؛ رئيس المكتب الإداري لـ "الجماعة الإسلامية" في صيدا فضيلة الشيخ مصطفى الحريري، ثم توالت المباريات بين الفرق العشرين؛ بفئتين عمرية (2004/2005) و (2006/2007).

تُوّج في نهاية المباريات فريق أكاديمية رويالز صيدا بطلاً للفئة العمرية الأولى، وصيدا ستارز بطلاً للفئة العمرية الثانية، وقد تسلم قائد أكاديمية رويالز اللاعب جهاد حلاق كأس المركز الأول للفئة العمرية الأولى، وقائد صيدا ستارز اللاعب كريم حنش كأس المركز الأول للفئة العمرية الثانية، ووُزعت باقي الميداليات على اللاعبين الفائزين.

إشارة إلى أن ملعب فور بي سيشهد دورة الشهيد أحمد الديماسي في الكرة الطائرة مساء الأربعاء 5/ 12/ 2018 في إطار فعاليات دورة شهداء صيدا.

بوابة صيدا - لا يوجد صورة
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
بوابة صيدا - لا يوجد صورة