بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

احتدم الخلاف بين وزير الداخلية في حكومة حسان دياب محمد فهمي والوزير السابق وئام وهاب، الذي توجه إلى فهمي بالقول: "اللي متلك بياكل سحسوح".

فقد أشار رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب الى أن وزير الداخلية محمد فهمي وقّع مرسوم تعيين قائد الشرطة القضائية ماهر الحلبي وذهب وزينة عكر ليلًا يطلب من وزير المال تأخير المرسوم.

وتوجّه إلى وزير الداخلية قائلا: "بدك تعمل زلمي بتكفي زلمي". وأضاف: "صغت مرسوم تعيين ماهر الحلبي قائدا للشرطة القضائية ولا يجوز ان تذهب بالليالي وتطلب من وزير المالية غازي وزني تأخير المرسوم، فهذا عمل وطاويط".

ولفت الى أن هناك من أقنع وزير الداخلية بعدم استفزاز جنبلاط بمسألة التعيينات في هذه الفترة لأنهم بحاجة إليه لإعادة فتح مطمر الناعمة.

وقد رد مصدر في وزارة الداخلية والبلديات على كلام وهاب بالقول: "كفى بطولات وهمية على التلفزيونات والمقابلات، فمرسوم الحلبي وقع من قبل وزير المال وهو في السراي ووهاب يمسح تغريداته دائماً بعد السحسوح".

فرد بدوره وهاب، مباشرة على الهواء قائلاً: "لما تبطّل تتوسّط عند وفيق صفا معي بيبقى بحقلك تحكي، عرفت ليش سحبت تغريداتي؟".

أضاف وهاب: "توقف تترجى وفيق صفا لإسحب تغريداتي، واحد متلك بياكل سحسوح وأوعى تفكر ما كنت أعرف علاقتك برستم غزالي كيف كانت كان قدامي يعملك السحسوح، أوعى شي مرة تتطاول عليي، انتبه لحالك". (المصدر: موقع الكتائب)


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

مقالات ذات صلة