خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
تكنولوجيا

بوابة صيدا - تطبيق المصلي بانطلاقة جديدة مع خصم خاص للنسخة الذهبية بمناسبة عيد الأضحى

إعلانات

بمناسبة عيد الأضحى المبارك يقدم تطبيق المصلي هدية لمحبيه الكرام، استمرار خصم (55%) على الإشتراك السنوي للنسخة الذهبية بالتطبيق.

ويعمل تطبيق المصلي دائماً على التطوير والتجديد، وتقديم خصائص إسلامية مفيدة تُعين المسلم في حياته اليومية.

ولعل من أبرز أهداف تطبيق المصلي هو مساعدة المسلم على المواظبة في إقامة شعائر الإسلام بانتظام، والتقرب أكثر إلى الرحمن.

لذا يقدم تطبيق المصلي والذي يحصد أكثر من 17 مليون مستخدم حول العالم، نسخة مدفوعة ذات عرض مميز للمستخدمين، والتي تتميز بالكثير من الخصائص والمميزات المتنوعة.

ومن أبرز تلك المميزات:

ويدجيت كاملة بمواقيت الصلاة: حيث تظهر للمستخدم مواقيت الصلاة كاملة على الشاشة الرئيسية بالهاتف الجوال، مع عرض الوقت المتبقي على الصلاة المقبلة.

فبدلاً من أن يقوم المستخدم من فتح التطبيق أكثر من مرة للتعرف على مواقيت الصلاة، سوف تظهر لك على الشاشة الرئيسية بالهاتف الجوال.

تنوع أشكال شاشة السبحة الإلكترونية: حيث يتيح لك تطبيق المصلي إمكانية اختيار خلفيات متنوعة لشاشة السبحة.

لكي تسبح الله بأي وقت وبأي مكان، مع اختيار الشكل الذي يناسبك ويساعدك على ذكر الله.

حجب تام للإعلانات التي تظهر للمستخدم.

والآن، يسعدنا أن نقدم لك باقي خصائص تطبيق المصلي المميزة والمجانية ومن أبرزها:

1 - مواقيت الصلاة: حيث يقوم التطبيق بتحديد موقعك تلقائياً أو يدوياً بحسب رغبتك، والتعرف على مواقيت الصلاة من الفجر إلى العشاء كاملة.

2 - معرفة مواقيت الصلاة حول العالم: وهي خاصية رائعة جدًا، حيث تعرض لك هذه الخاصية مواقيت الصلاة تبعاً لكل دولة، فقط عند النقر على الموقع الخاص بتلك الدولة بخريطة العالم في تطبيق المصلي.

3 - فوائد إسلامية متنوعة: مقالات متنوعة شاملة للكثير من الموضوعات الإيمانية، الفقهية، العلمية، الطبية، التاريخية، الوثائقية، والتعليمية التي تهم كل أفراد الأسرة، مع إمكانية كتابة فائدة ومشاركتها بعد الموافقة عليها.

4- أذكار متنوعة: يداوم المؤمن على ذكر الله باستمرار، وقراءة الأذكار اليومية، لذا فقد وفر تطبيق المصلي تلك الخاصية، خاصية قائمة الأذكار المهمة اليومية.

5 - سبحة إلكترونية مميزة: فهي تساعد المستخدم على التسبيح وذكر الله بأي وقت وبأي مكان بسهولة، وقد تم ربط تلك الخاصية بورد المحاسبة، لكي يتابع ويباشر المستخدم ما أنجزه خلال اليوم.

6 - أربعة أنواع من القبلة: قد وفر تطبيق المصلي أربعة أنواع من القبلة، تساعد على تحديد اتجاه قبلتك بشكل سريع وسليم وهي (القبلة بالشمس والقمر، الظل، القبلة بالبوصلة، القبلة بالخارطة)

7 - ورد القرآن: حيث بإمكانك الآن ختم القرآن بسهولة ويسر دون الحاجة للجلوس في مكان محدد أو الارتباط بوقت معين، فمع خاصية ورد المحاسبة بتطبيق المصلي، يمكنك الآن تحديد الورد الذي تريده والبدء بتلاوة القرآن.

8 - تحديد أقرب المساجد: يعمل التطبيق على تحديد مجموعة من المساجد القريبة من موقعك تبعاً لموقعك الحالي.

9 - تعرف على أبرز الأحداث من خلال حدث في مثل هذا اليوم: سوف تتعرف على أهم الأحداث التاريخية الإسلامية والعالمية من خلال تلك النافذة المميزة.

10- تابع أعمالك الدينية عبر ورد المحاسبة: حيث وفر لك تطبيق المصلي شاشة "ورد المحاسبة" وسوف تتمكن من خلالها بمتابعة أعمالك الدينية يومياً.

11- كروت تهنئة عيد الأضحى: يمكنك أن ترسل تهنئة لمن تحب عبر اختيار الشكل الذي تفضله من كروت تهنئة المصلي وإرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تطبيق المصلي يسعى بأن ييسر على المسلم عباداته، ويساعده للإكثار من صلاته وأذكاره.

فالمصلي خير رفيق يعين المسلم على عبادته، ويساعده أن يكثر من طاعاته.

يمكنك الآن الاستمتاع والاستفادة بعرض النسخة الذهبية بتطبيق المصلي من خلال اختيار "النسخة الذهبية" من القائمة الرئيسية بالتطبيق.

حمل التطبيق الآن على هواتف الأيفون والأندرويد من خلال الرابط الآتي:

https://almosaly.com/d


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة