بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - ممثل مصري: تزوجت امرأة وهي على ذمة رجل آخر..

في تصريح جريء، اعترف الفنان والملحن المصري حلمي بكر، في حلقته مع الإعلامية إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، على قناة “القاهرة والناس”، أنه تعرض للخيانة من زوجته السابقة وطلقها، وأنه اكتشف أن إحدى زوجاته كانت متزوجة من رجل آخر وأنها تجمع بينهما في الحرام.

واعترف أنه تزوج 12 مرة، وعن سبب زواجه من نساء أصغر منه بكثير قال إن لدى تعارفه بسيدة يسألها عن اسمها لا عن عمرها. وأكد أن بعض زوجاته اللواتي انفصل عنهن يردن العودة إليه. نافياً أن يكون سبب زواجهن منه المال.

وبكى حلمي بكر في الحلقة عندما جاء على سيرة ابنته الصغيرة، التي أخذتها منه والدتها وطليقته، فقال: "طليقتي أحضرت بلطجية وضربوني وتعرضت لضرب مبرح. هل يصح هذا لرجل كبير له اسم، وأجد من يشجع من قام بذلك؟".

وتابع بكر "ابنتي منذ 33 يوماً تقول لي: وحشتني يا أبي وتقول لي: بابا رأيتك في حلمي، وشاهدت أن هناك من أحزنك وأنا أتيت وأعطيتك الماء لتشرب"، مضيفاً في سرد ما حصل معه: "أقدمت والدة ابنتي على قطع الاتصال بيننا".

وناشد بكر المسؤولين: "ابنتي قمة من الذكاء، وهي موجودة مع والدتها منذ ثلاث سنوات وثلاثة أشهر. هذا الأسبوع تعرضت للضرب من "بلطجية" والمحاضر موجودة".

وقد أثارت تصريحات بكر الجدل، خصوصا انه كان موضع انتقاد بسبب زيجاته المتعددة بنساء أصغر منه.

(مواقع إخبارية)




من أرشيف الموقع

أطعمة ومشروبات تقضي على الأرق

أطعمة ومشروبات تقضي على الأرق

حدث في 23 نيسان / أبريل

حدث في 23 نيسان / أبريل

حدث في 4 آذار / مارس

حدث في 4 آذار / مارس

آداب التعامل أثناء فترة الخطوبة

آداب التعامل أثناء فترة الخطوبة

الحاج علي الزعتري

الحاج علي الزعتري

حدث في 5 تشرين الأول / أكتوبر

حدث في 5 تشرين الأول / أكتوبر