بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - ندى نبيل بواب نالت الماجستير بدرجة امتياز من جامعة أوهايو عن رسالتها "منهاج حول القلق في الصفوف التعليمية "

نالت الطالبة ندى بواب حايك (كريمة أمين عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب) رسالة الماجستير بدرجة امتياز من جامعة اوهايو  "The Ohio State University in Columbus ".

الرسالة التي قدمتها بواب تحت عنوان" أهمية دمج منهاج حول القلق في الصفوف التعليمية على مستوى الكفاءة الذاتية لدى تلامذة المرحلة المتوسطة" تمحورت حول منهاج اعتمدته في رصد هذا الموضوع لدى التلامذة واستندت الى تقنيات علاجية من العلاج السلوكي المعرفي بالإضافة الى أساليب تعتمد على تركيز كامل للذهن.

وبحسب صاحبة الرسالة بواب فقد ظهرت نتائج ايجابية عند التلامذة المشاركين وارتفعت نسبة إستخدامهم لأساليب تخفيف القلق وبالتالي أثّر ذلك إيجابيًا على مستوى الكفاءة الذاتية.

واقيم حفل تخرج لندى وزملائها في قسم الماجستير عبر الإنترنت بسبب جائحة كورونا وتحدث فيه المدير التنفيذي لـ"شركة آبل " تيم كوك.

اشارة الى ان ندى بواب كانت تخرجت من الجامعة اللبنانية الأميركية في بيروت –LAU  بدرجة شرف وتابعت تخصصها كأخصائية اجتماعية في المجال العيادي والتعليمي.




من أرشيف الموقع

حدث في 23 كانون الأول / ديسمبر

حدث في 23 كانون الأول / ديسمبر

حدث في 20 كانون الأول / ديسمبر

حدث في 20 كانون الأول / ديسمبر