بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - الطالب راوول السمراني يفوز  بجائزة أكاديمية إنفينيتي الهندسية في الشرق الأوسط - 2019

فاز الطالب راوول السمراني من الجامعة اللبنانية (كلية الهندسة -2 اختصاص هندسة ميكانيك) بالمركز الأول في نهائي مسابقة أكاديمية إنفينيتي الهندسية - 2019 عن منطقة الشرق الأوسط (Engineering Academy – INFINITY 2019) والتي نُظّمت في معرض "المسعود إنفينيتي" في إمارة أبوظبي بتاريخ 12 كانون الأول 2019.

ومن بين أكثر من خمسمئة طالب من ثلاثين جامعة شرق أوسطية، اختارت لجنة تحكيميّة من إنفينيتي وفريق رينو إف 1 وتحالف رينو- نيسان - ميتسوبيتشي وجامعة هارفارد، الطالب السمراني الذي حظي بفرصة للعمل في لندن عام 2020 حيث سيقضي ستة أشهر في المركز التقني لفريق (Renault F1) وستة أشهر في المركز التقني الأوروبي التابع لـ (Infinity).

ووصل المهندس الموهوب "راوول السمراني" إلى النهائيات بعد سلسلة اختبارات تضمنت امتحانًا للذكاء وامتحانًا هندسيًّا ومقابلات مكثفة وتحديًا في اتخاذ القرارات بموجب نموذج (Harvard Challenge)، إضافة إلى تصميم سيارة والتحكم بها.

ويقول السمراني: "إنّ دراسته في الجامعة اللبنانية منحته مستوى متقدمًا من العلوم في أساسيات الهندسة"، الأمر الذي ساعده في تخطي اختبارات المسابقة الدولية، ونصح زملاءه من طلاب الهندسة بالمشاركة في هذه المسابقة لأنهم يمتلكون كل إمكانيات الفوز بها والعمل مع المهندسين الرائدين عالميًّا في صناعات السيارات المتطورة وسيارات السباقات الرياضية.




من أرشيف الموقع

حدث في 24 حزيران / يونيو

حدث في 24 حزيران / يونيو

تاهت سفينتي في البحار السبعة

تاهت سفينتي في البحار السبعة

فن العذاب اللذيذ..

فن العذاب اللذيذ..