بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - فوز مهندس لبناني بتصميم مقر شركة عالمية في شنغهاي

أعلن رئيس جمعية "محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون" شوقي دلال، في بيان، عن "انجاز للبناني ابن راشيا الوادي المهندس ريان غسان مهنا، بفوزه بتصميم مقر شركة "علي بابا" في شنغهاي، وهي أكبر شركة للتسويق في العالم عبر الانترنت من خلال شركة "فوستر اند بارتنرز" في لندن.

واعتبر دلال ان مهنا "يؤكد أن لبنان الكبير هو بمبدعيه حيث ينشرون الإبداع والتفوق في أصقاع الأرض وما هذا التألق العالمي لريان إلا دليل على ذلك".

واوضح ان "إنجاز المهندس مهنا تمثل في تصميمه مشروع المقر العام لشركة "علي بابا" العالمية، وهي أكبر شركة للتسويق في العالم عبر الانترنت، وقد فازت بالمشروع شركة "فوستر" التي أوكلت للمهندس المعماري مهنا وضع التصميم بعد أن وجدت لديه المؤهلات والخبرة اللازمة للفوز بهذا المشروع الفائق الاهمية، وهذا مرده الى ان المهندس مهنا متخصص بالهندسة البارامترية وبرامج الالغوريثم اللازمة لحل مشاكل العوامل الطبيعية والبيئة المحيطة وتماشي البناء معها. وقد انجز العمل المطلوب منه في الوقت المحدد منه بمساعدة فريق صغير من الشركة، وكان هذا الإنجاز العالمي له الذي سجله في صفحات الإبداع".

وختم دلال: "إننا في جمعية "محترف راشيا" و"تجمع البيوتات الثقافية في لبنان"، نوجه التهاني القلبية لمهنا وعائلته ولراشيا الوادي ولبنان على هذا الإنجاز الإبداعي الكبير الذي يثبت أن لبنان هو هذه القامات الإبداعية التي تحفر إسمها على صفحات المجد".




من أرشيف الموقع

 حدث في 28 أيلول / سبتمبر

 حدث في 28 أيلول / سبتمبر

قتل طفله بطريقة بشعة ... والسبب؟

قتل طفله بطريقة بشعة ... والسبب؟

حدث في 27 تموز / يوليو

حدث في 27 تموز / يوليو