بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - نصائح البيت السعيد.. للزوجة

كوني دوماً الأجمل في نظر زوجك، لا تدعي زوجك يشعر يوماً بانخفاض مستوى جمالك، حتى وإن كان بسبب زيادة في وزنك بعد الحمل والإنجاب، سارعي إلى عمل ريجيم يعيدك إلى وزنك الطبيعي، كما يجب أن تهتمي بنظافة مظهرك ونظافة ثيابك، اختاري أجمل ثيابك لترتديها أمامه، كوني في نظره نجمة سينمائية شديدة الجمال.

تذكري أن الغياب لفترة طويلة عن زوجك قد يسبب فتور في العلاقة بينكما، لذلك لا تذهبي لزيارة الأهل وتطيلي الزيارة لتتعدى الأسبوع، كما أن البعد مطلوب ولكن ألا يكون طويلاً، مثلاً يمكنك ان تغيبي عن زوجك يوم أو يومين من أجل أن يشعر بالفراغ ويشتاق إليكي.

يحب الرجل المرأة المغرية، حاولي ألا تكوني بليدة معه، واستعملي بعض أساليب الإغراء، ولكن لا تكثري منها حتى لا يشعر الزوج بجرأتك الزائدة عن حدها، فإجعليها في الحجم المعقول.

يحب الزوج أن تكون زوجته خفيفة الظلال، كما يحب الروح المرحة ولا يحب الزوجة النكدية أبداً، لا تتعاملي معه على أنك كبرتي ويجب أن تكفي عن الدلع، وإنما يجب أن تكوني مرحة في كل الأوقات، ومهما بلغ عمرك، اجعلي زوجك يشعر بأنك الأكثر مرحاً في حياته.

كوني عفوية ولا تتكلفي كثيراً، فالزوج يحب المرأة التي تكون على طبيعتها فيشعر بأنها قريبة منه، كما سيلجأ إليكِ عندما يشعر بالإختناق، بينما الزوجة المتصنعة والمتكلفة سيشعر زوجها بأنها ليست قريبة منه، كما أنه قد يشعر بالغربة معك.




من أرشيف الموقع

حدث في 5 حزيران/يونيو

حدث في 5 حزيران/يونيو

حدث في 5 أيار / مايو

حدث في 5 أيار / مايو

حدث في 12 أيار / مايو

حدث في 12 أيار / مايو