بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - الإخاء يُدخل الصفاء العناية المركزة

واصل فريق الصفاء مسلسل عروضه المهزوزة ومني بخسارته الثالثة، بسقوطه أمام الاخاء الأهلي عاليه 0 – 2 في المباراة التي جمعتهما الجمعة، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني الـ 58 لكرة القدم.

وبهذه النتيجة بقي الصفاء في قاع الترتيب برصيد نقطتين فقط، فيما تقدم الاخاء موقتا الى المركز الثالث بــ 8 نقاط. وتركت النتيجة علامات استفهام كثيرة حول أداء الصفاء البعيد كل البعد عن الجدية. وفيما توقع المراقبون وأنصار الفريق صحوة تعوض شيئاً من نزف المراحل الأربع الأولى، جاء عرض لاعبي المدرب تيتا فاليريو باهتاً وعقيماً، لا بل كارثياً في بعض فترات المباراة، التي خاضها الصفاء بلا روح!؟.

في المقابل، استحق الاخاء الفوز لعرضه الجيد وحماسة لاعبيه وإصرارهم على الفوز خصوصاً في الشوط الثاني حين خطف الفريق الجبلي باقتدار هدفي الفوز، مؤكداً مرة جديدة حضوره القوي وتميزه في خيارات مدربه وإدارته، ولا سيما اداء الثلاثي البرازيلي في الفريق القادر على ترجيح كفة «سفير الجبل» في مختلف الظروف والعوامل.

الإخاء 2 ـــــ الصفاء 0

التاريخ: الجمعة 26 تشرين الأول 2018.

المرحلة: الخامسة من الدوري الـ58 لكرة القدم.

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: أمين عبد النور البلدي في بحمدون.

الجمهور: 500 متفرج.

الهدفان: افتتح البرازيلي كريستيان لوكا (67) التسجيل للاخاء من ضربة حرة أرسلها الى المقص الأيمن، فخدعت حارس الصفاء أحمد تكتوك الذي حاول صدها لكنها ارتدت من يديه الى المرمى. وعزز البرازيلي كارلوس البرتو النتيجة (89) اثر فاصل لخالد تكه جي المتألق انهاه بتمريرة رائعة للبرازيلي الذي سدد بسهولة ارضية الى يمين التكتوك.

مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس رضوان كساب واللاعبون شادي سكاف وكارلوس البرتو دا ليما وأحمد عطوي وحبيب شويخ ومحمد عطوي ومحمد أبو عتيق واحمد حجازي وجيغور غونسالفيش واحمد حجازي (نادر مروش 98) وكريستيان لوكا.

مثل الصفاء: الحارس أحمد تكتوك واللاعبون علي السعدي وستاندلي إيشابي وحاتم عيد ومحمد طحان (أحمد الخطيب 46) وعبدولاي بوريما ومحمد شمص (حسن مهنا 63) وحسن هزيمة وعمر الكردي وايرنيست انانغ ومصطفى قانصو (حسين العوطة 70).

الحكام: ماهر العلي وربيع عميرات وتيسير بدر ومحمد حرب رابعاً.

الانذاران: أحمد الخطيب (56) وعلي السعدي (66).

المراقب: سعيد عبد الخالق.

(المستقبل)




من أرشيف الموقع

الحلقة (67): يهودي عسكري متدين

الحلقة (67): يهودي عسكري متدين

هل للرجل عدة ؟

هل للرجل عدة ؟

هشاشة العظام وسبل الوقاية

هشاشة العظام وسبل الوقاية