بوابة صيدا - لا يوجد صورة
المميزون

هنأت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري مديرة "مدرسة المربية أنجيليك صليبا الرسمية المختلطة" السيدة ناديا ابو ظهر ومديرة "مدرسة صيدا الرسمية الإبتدائية المختلطة " السيدة أماني حسنا على نيلهما رسالة الماجستير من الجامعة اللبنانية بتقدير جيد جداً – علامة ( 85 / 100) : المديرة ابو ظهر ماجستير في اللغة الفرنسية وآدابها - مسار بحثي بعنوان " L’empire du double diabolique de l’apogée au déclin "  والمديرة حسنا ماجستير في اللغة العربية وآدابها بعنوان " الثابت والمتحرك في الفكر العربي" .

جاء ذلك خلال استقبال الحريري للمديرتين أبو ظهر وحسنا في مجدليون حيث تسلمت منهما نسخة عن الرسالتين واطلعت منهما على مضمونهما . وشكرت المديرتان الحريري على دعمها ومواكبتها لهما . وخصت المديرة حسنا الحريري بإهداء خاص لرسالتها جاء فيه " الى اخت الشهيد رفيق الحريري ، الى من وقفت بجانب الوطن والمواطن ، الى المرأة الاستثنائية المتميزة في القيادة ، الى من لعبت دوراً ريادياً بارزاً ، اليك يا من كان لها قدم السبق في ركب العلم والتعليم ".

وباركت الحريري للمديرتين ابو ظهر وحسنا نيلهما الماجستير بتقدير عال ، منوهة بالجهد البحثي والأكاديمي الذي بذلتاه في رسالتيهما ومتمنية لهما التوفيق والمزيد من التميز على المستوى العلمي والتربوي.

كما كان اللقاء مناسبة للتداول في الشأن التربوي .


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

مقالات ذات صلة