بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - إمرأة تؤجل زفافها 18 عاماً

قامت سيدة أميركية بتأجيل زفافها لمدة 18 عاماً حتى تتمكن من إنقاص وزنها الذي كان يبلغ 114 كيلوغراماً.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن السيدة التي تسمّى شارمين بروكس (36 عاماً) قالت إن حبيبها دارين سكويرز (44 عاماً)، تقدم لخطبتها في عام 2001 عندما كان عمرها 18 عاماً، إلا إنها أخبرته بأنها لن تتمكن من الزواج به إلا بعد إنقاص وزنها. وأوضحت قائلة: «عندما كنت أفكر فيما سيبدو عليه شكلي بفستان الزفاف وأنا أزن 114 كيلوغراماً كنت أشعر بالخوف وأبكي بشدة، أما الآن فإنني لا أستطيع الانتظار للزواج من حب حياتي».

وأشارت شارمين إلى أنها تمكنت من فقْد 54 كيلوغراماً من وزنها، حيث يبلغ وزنها الآن 60 كيلوغراماً؛ الأمر الذي عزز ثقتها بنفسها بشدة. وأضافت شارمين أن وزنها كان يمثل أزمة كبيرة لها منذ الصغر، مشيرة إلى أنه تسبب في وضعها في مركز للرعاية الصحية عندما كان عمرها 12 عاماً. وتابعت: «بسبب وزني فقدت ثقتي بنفسي، وأصبت بالاكتئاب الشديد، وتوقفت عن الخروج أو وضع الماكياج، كنت لا أستطيع الوقوف لأكثر من 10 دقائق، كما أنني كنت أقوم بأقل المجهودات بصعوبة بالغة».

وقالت شارمين إنها قامت بتجربة عدد من الأنظمة الغذائية، مؤكدة أن «نظام كمبردج الغذائي» العالمي الشهير، الذي بدأته في عام 2015، كان الأنسب بالنسبة لها.

ومن المنتظر أن يقام حفل زفاف دارين وشارمين في شهر مارس (آذار) المقبل.

«الشرق الأوسط أونلاين»




من أرشيف الموقع

نعم.. أوقِفوا بناء المساجد..؟!

نعم.. أوقِفوا بناء المساجد..؟!

الحكومة الباسيلية الأولى؟!

الحكومة الباسيلية الأولى؟!

حوار مع أم المؤمنين

حوار مع أم المؤمنين

لن ابكي

لن ابكي