بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - هل تخلع حنان ترك الحجاب؟

بوابة صيدا

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري حالة من الجدل، بعد إعلانها في فيديو عن نية الفنانة حنان ترك خلع الحجاب، وأنها في القريب ستعلن الخبر وفور حدوث ذلك ستكشف السر وراء قرارها.

وردت حنان ترك بدورها على مسألة خلعها للحجاب، لتنفي إنها خلعته بالفعل، مشددة أن الأمر يخصها وحدها، والحجاب وتعاليم الدين مسألة بينها وبين الله، وليس من حق أي شخص التدخل فيها، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وعن حذف صورها بشكل مفاجئ من حسابها على انستقرام، شددت حنان ترك أنها حرية شخصية، إلا أن صديقة مقربة منها كشفت السر وراء إقدامها على هذه الخطوة، وهو رغبتها في استكمال حياتها بهدوء وعدم وضعها في مقارنة مع الفنانة حلا شيحة، بحسب المصدر نفسه.

وكانت سما المصري أشعلت مواقع التواصل منذ يومين، عندما أعلنت عن نية حنان ترك خلعها للحجاب، وأن الأيام المقبلة ستؤكد صدق تنبؤها، وفي حالة حدوث ذلك سوف تعلن السر وراء إقدامها على هذه الخطوة المفاجئة.

كما شنت سما المصري هجوماً على حلا شيحة بسبب خلع الحجاب، لتوجه لها لوم على قرارها وذلك لأن الحجاب ليس لعبة، على حد وصفها.

الجدير بالذكر أن البعض في حالة ترقب لحنان ترك، خاصة مع حذفها لصورها فجأة من حسابها على انستقرام فور إعلان حلا شيحة خلعها للحجاب، مما دفع البعض للتكهن بإقدامها على ذات التصرف، رغم نفي شقيقها خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل.

من جانبها ردت الفنانة المصرية حلا شيحا، على توقعات الراقصة سما المصري بأن تقدم النجمة المعتزلة حنان ترك على الخطوة ذاتها التي اتخذتها شيحا قبل أسابيع، بخلع الحجاب، رافضة مبدأ المقارنة والألفاظ المصاحبة لفيديو توقعات المصري.

وأعادت حلا نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” تقول: “سما المصري تقصف جبهة حلا شيحا وتتنبأ بخلع حنان ترك الحجاب”، وردت عليها قائلة: “يعني إيه تقصف جبهة دي؟ هو إحنا في حرب؟ ومين سما دي؟”.

(المصدر: إرم نيوز)




من أرشيف الموقع

نسيت ارتداء الحجاب

نسيت ارتداء الحجاب