بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - انخفاض بالحرارة.. ولكن فوق معدلاتها الموسمية

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض بدرجات الحرارة وتبقى فوق معدلاتها الموسمية. يتوقع تساقط امطار خفيفة محلية فترة قبل الظهر كما يتكون الضباب على المرتفعات مساء ، وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: كتل هوائية حارة تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط، تبدأ بالانحسار مساء اليوم الاثنين .

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة مع ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة على الساحل كما تنشط الرياح. تنخفض نسبة الرطوبة والتي تعود لترتفع اعتبارا من المساء. نحذر من خطر اندلاع الحرائق خلال النهار ونتوقع تساقط الرذاذ المحلي اعتبارا من المساء.

الثلاثاء:غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها الموسمية. يتوقع تساقط امطارخفيفة محلية فترة قبل الظهر كما يتكون الضباب على المرتفعات مساء.

الأربعاء:قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة ويتكون ضباب على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط بعض الامطار الخفيفة المحلية مساء.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 21 الى 32 درجة، فوق الجبال من 22 الى 31 درجة، في الداخل من 19 الى 33 درجة.

- الرياح السطحية: شمالية شرقية الى شمالية غربية، ناشطة أحيانا، سرعتها بين 15و 35 كلم بالساعة كلم/س و قد تصل الى 45 كلم/س .

- الانقشاع: متوسط

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 % و 75%

- حال البحر: مائج. حرارة سطح الماء:27 درجة.

- الضغط الجوي:760 ملم زئبق.

- ساعة شروق الشمس:6,42 ساعة غروب الشمس: 18,8 .




من أرشيف الموقع

ساحة دار الأمير (ضهر المير)

ساحة دار الأمير (ضهر المير)

بين أنهار الجنة.. واشجارها

بين أنهار الجنة.. واشجارها