بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - البطل عدنان الجليلاتي يحقق المركز الثاني في بطولة العالم في رفع الأثقال في كندا

إنجاز جديد للبنان وبخاصة لمدينة صيدا حققه البطل والرباع الدولي عدنان الجليلاتي بعد فوزه بالمركز الثاني ونيله ميدالية فضية في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال التي أقيمت في مدينة مونتريال في كندا والتي شارك فيها 780 لاعباً ولاعبة من 150 دولة.

البطل عدنان الجليلاتي شارك عن فئة 35 – 39 سنة، وعن وزن 109 كلغ، وبعد عدد من الجولات حقق مجموع 299 ونال الميدالية الفضية – أي المركز الثاني على صعيد العالم.

وكان لوقع هذا الإنجاز صدى كبير لدى عائلة البطل وأصدقائه الذين سارعوا إلى استقباله بحفاوة كبيرة، رافعين يافطة كتب عليها: " نبارك للبنان عموماً وصيدا خصوصاً فوز ابنها البطل عدنان محمد الجليلاتي على نيله الميدالية الفضية في بطولة العالم ( iwf ) التي أقيمت في كندا".. كما أطلقت المفرقعات النارية احتفالاً بالبطل.

حضر حفل الاستقبال الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الذي وجه التهنئة للجليلاتي على نيله الميدالية الفضية، وأكد له أن لبنان وبخاصة مدينة صيدا تفخر بأبطالها الذي يرفعون اسمها في المحافل الدولية.

كما حضر حفل الاستقبال البطل والحكم الدولي رياض ياسين ممثلاً رئيس النادي الأهلي صيدا، ووفد من فوج الإطفاء – سرية صيدا ممثلاً قائد الفوج سليم الغضبان، وحشد من أصدقاء البطل الجليلاتي وأقربائه.

هذا الإنجاز لم يكن الأول من نوعه الذي يحققه الجليلاتي، بل يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات التي حققها خلال مسيرته كبطل ورباع دولي شارك في العديد من البطولات الخارجية والمحلية، وحقق فيها الكثير من الإنجازات. البطل عدنان الجليلاتي وجه التحية لكل من دعمه في مسيرته الرياضية ولا سيما في البطولة  الأخيرة التي شارك فيها، وأكد استعداده الدائم للمشاركة ببطولات وإحراز المزيد من الألقاب المتقدمة للبنان ولمدينته صيدا التي يفخر فيها.

ومسيرة آل الجليلاتي في لعبة #رفع_الأثقال تعود إلى خمسة عقود مضت، ولا يزال أبطالها يحققون الإنجازات تباعاً عند كل استحقاق جديد. وفي البطولة التي أقيمت في كندا مؤخراً وإلى جانب مشاركة البطل عدنان الجليلاتي، فقد شارك والده البطل محمد الجليلاتي عن وزن 102، وفئة 70 – 77 عاماً، محققاً المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بمجموع 160. كما شارك البطل مصطفى الجليلاتي في البطولة نفسها عن وزن 81، وفئة  45 – 49 عاماً، محققاً ذهبية بمجموع 263.




من أرشيف الموقع

حدث في 31 أيار / مايو

حدث في 31 أيار / مايو

هذا الصاحب يضرك.. اتركه

هذا الصاحب يضرك.. اتركه

التسامح... الفضيلة المهددة ..

التسامح... الفضيلة المهددة ..