بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - كل يوم نستفيق على خبر جديد تتحفنا به جمعية المقاصد في صيدا (بقلم زينب كيوان)

بوابة صيدا ـ كتبت السيدة زينب كيوان قائلة:

كل يوم نستفيق على خبر جديد تتحفنا به جمعية المقاصد في صيدا ويا ليت هذه الاخبار تكون عن انجازات لكن للأسف ...

البداية من تقصيرها في دفع الرواتب لموظفيها مروراً بعطلة يوم السبت بدلاً من الجمعة وصولاً للخبر الكارثة الذي نزل على اهالي مدرسة عائشة ام المؤمنين وهو نقل المديرة هنا جمعة مكان المديرة غنى نسب وبالعكس ... فما تبرير الجمعية لهذا القرار ..؟!!!

هل نجاح مديرة في مدرستها يكافأ بنقلها؟ هل فيلم الانجازات الذي عرض في حفل التخرج لمدرسة عائشة يكافأ بالنقل ؟!! هل تكافأ مديرة شكلت مع المعلمات والمعلمين فريق عمل ناجح يظهر ذلك من خلال التناغم والتناسق القائم بينهم في كل المجالات يكافأ بحرمان المدرسة وطلابها واهلها من الاستفادة من هذا الفريق ؟!!!

هل من يأخذ القرارات التربوية في الجمعية هو ممن لديه دراسة وخبرة ودراية بالتربية ومتطلباتها ام هو يعمل بمجال المقاولات والتجارة؟!!!

قد يقول البعض وما المشكلة مديرة مكان مديرة... ممكن ولكن عندما ينجح شخص في مكان ويصعد بهذا المكان نحو القمة فـ الأولى القيام بخطة لبقاء هذا المكان بالقمة ...

مع التأكيد انني اكُّن للمديرة غنى نسب كل  الاحترام والتقدير كي لا يفهم من كلامي انني انتقص من قدرتها ومن نجاحها في ادارة مدرستها ... ولكنني متابعة عن قرب للمجهود الذي تبذله السيدة هنا جمعة في سبيل نجاح وتطوير مدرسة عائشة ام المؤمنين ومتعلميها.




من أرشيف الموقع

بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي

بدأت أخرج مع امرأة غير زوجتي

الأديب كامل البابا

الأديب كامل البابا

الخيار بدلا من الأدوية

الخيار بدلا من الأدوية

حسن بدوي البساط (الشاكرية)

حسن بدوي البساط (الشاكرية)