خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

استقبل رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب في مكتبه بمبنى الإدارة المركزية – المتحف، وفدًا طلّابيّا من متفوّقي كلية العلوم، يرافقهم عميد الكلية البروفسور بسّام بدران وممثل الأساتذة البروفسور إيلي الحاج موسى ومسؤول الماستر البحثي الدولي في جامعة (Grenoble Alpes) ونائب عميد كلية الصيدلة فيها البروفسور وليد رشيدي.

وضمّ الوفد الطلابَ المتفوقين في الماستر – 1 في كلية العلوم، والذين حصلوا على منح دراسية من جامعة (Grenoble Alpes) لمتابعة الماستر - 2 فيها - اختصاص (Healthy Living Technology)، وهم: فاطمة كركي، علي نصرالله، آديل حمودي، غنى بديع، فاطمة برّو، هالة صيداني، هادي يونس، علاء حسيكي، حسن صفوان زعيتر وأماني شريم.

كما ضمّ الوفد كلًّا من:

- الطالبة تالا الطبش التي تفوّقت على دفعتها في الماستر – 2 في جامعة (Grenoble Alpes) اختصاص (Biochimie)، وبموجب المنحة التي حصلت عليها من مركز البحوث النووية في غرونوبل، ستتابع مرحلة الدكتوراه في الجامعة نفسها.

- الطالبة بتول غدّار التي تفوّقت على دفعتها في الماستر – 2 في جامعة Université de la REUNION)) اختصاص (الصحة البيولوجية)، وبموجب المنحة التي حصلت عليها من الجامعة ستتابع مرحلة الدكتوراه فيها.


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة