بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - النائب بهية الحريري باركت للطالب منير عبد الرحمن السكافي إحرازه المركز الأول في الجنوب والثالث على صعيد لبنان

هنأت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الطالب المتفوق منير عبد الرحمن السكافي (من مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية في صيدا) على احرازه المركز الأول على صعيد الجنوب والثالث على صعيد لبنان في امتحانات شهادة الثانوية العامة الرسمية– فرع العلوم العامة.

واستقبلت النائب الحريري الطالب السكافي في مجدليون يرافقه والداه " السيد عبد الرحمن السكافي والسيدة رولا سمورة " حيث باركت لهم تفوقه وتميزه على صعيد لبنان والجنوب .

وكان اللقاء مناسبة اطلعت خلالها الحريري من السكافي على الاختصاص الذي ينوي التوجه اليه وهو " هندسة الميكانيك في الجامعة الأميركية في بيروت AUB" ، معربة عن اعتزازها به ومتمنية له التوفيق في دراسته الجامعية .

وشكر السكافي الحريري على تهنئتها ودعمها للتفوق والمتفوقين ورعايتها للتربية والتعليم في لبنان، معاهدا بأن مسيرة التفوق التي بدأها بشهادة الثانوية العامة، سيتابعها خلال المرحلة الجامعية وفي الاختصاص الذي يستطيع من خلاله ان يخدم وطنه ويساهم مع زملائه وابناء جيله من المتفوقين في تنميته وازدهاره .

واعرب السكافي عن اعتزازه بمدينته صيدا التي ولد وكبر وترعرع فيها، والمدينة التي اطلقت للبنان والعالم العديد من المبدعين والمميزين في غير مجال . وتوجه السكافي بالشكر  لمدرسته مديراً واساتذة على دعمهم ومؤازرتهم له .

اشارة الى ان الطالب المتفوق منير السكافي حصل على مجموع علامات 542 من أصل 570 اي بمعدل 19.02 من 20 .




من أرشيف الموقع

حدث في 13 حزيران / يونيو

حدث في 13 حزيران / يونيو

حدث في 17 تموز / يوليو

حدث في 17 تموز / يوليو