بوابة صيدا - لا يوجد صورة

بوابة صيدا - “متجر نقطة” نقطة البداية لشراء إكسسوارات الهواتف وآلات الاسبريسو المتنقلة

عند شراء هاتف جديد يبدأ التساؤل يدور في الذهن حول إمكانية شراء إكسسوارات حماية أو زينة له، لكن التساؤل الأبرز سيكون حول إمكانية الحصول على منتجات مميزة وأصلية بأسعار مناسبة، وهنا يبرز دور متجر نقطة الذي يقدم مجموعة واسعة من الإكسسوارات بجانب عروضه لآلات الاسبريسو المتنقلة.

ويعتبر متجر نقطة متخصص في بيع إكسسوارات الهواتف الذكية بشكلٍ عام وهواتف آيفون بشكلٍ خاص، حيث يقدم منتجات ذات جودة عالية وأصلية 100% مما يجعله يحظى بثقة المستخدمين ويميزه عن غيره من المتاجر الإلكترونية العادية.

تتنوع الإكسسوارات التي يقدمها المتجر بين حمايات الشاشة، مسكات الهواتف، الكفرات، أغلفة سماعة ايربودس، قواعد تثبيت الهواتف، وغيرها من الإكسسوارات لعلامات تجارية مثل CINSO، UNIQ، Ringke، وMore.Plus.

وبجانب تقديمه إكسسوارات الهواتف، فإن نقطة يوفر لزبائنه آلة تحضير اسبريسو متنقلة بإمكانيات عالية، فهي الوحيدة بالسوق التي تعمل على تسخين الماء حتى 90 درجة مئوية بفضل بطارية الليثيوم بداخلها، وتستطيع الآلة التي تزن 860 جم تحضير 9 أكواب اسبريسو 5 مل عن طريق الكبسولات. كما تحمل الآلة ضمان سنتين عند شرائها.

ولتسهيل الشراء على المستخدمين، فإن متجر نقطة يوفر خيارات متنوعة للدفع؛ مثل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، الدفع عبر بطاقات مدى، أو الدفع عند الاستلام، وحتى الحوالات البنكية لحساب الشركة عبر بنك ساب. كما يتيح توصيل المنتجات لجميع دول الخليج عبر خدمة ارامكس للبريد السريع ما عدا قطر. بجانب ذلك، يتيح المتجر استبدال المنتجات أو استرجاع المبلغ بعد إتمام عملية الشراء في حال كان هناك أي عيب مصنعي فيها.

ويمكن لزوار عالم التقنية الحصول على خصم خاص من متجر نقطة بمقدار 10% من خلال إدخال الرمز ( TW10 ) عند إجراء عمليات الشراء.




من أرشيف الموقع

يا فتاة دونها الشمس والقمر

يا فتاة دونها الشمس والقمر

هل قرأت قصة سلم المجد؟

هل قرأت قصة سلم المجد؟

خيَّاط صيداوي في صيدا القديمة

خيَّاط صيداوي في صيدا القديمة

حدث في 12 آذار / مارس

حدث في 12 آذار / مارس