خبر عاجل
بوابة صيدا - لا يوجد صورة
أخبار

بوابة صيدا - اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني: وقفة استنكارية لمؤتمر البحرين يوم الأربعاء المقبل في صيدا

إعلانات

دان "اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني"، في بيان، بعد اجتماعه اليوم في مقر قيادة "التنظيم الشعبي الناصري" في صيدا، "السياسة الأميركية في منطقة الشرق الأوسط التي تسعى من خلالها إلى نهب خيرات المنطقة بحجة حماية الأنظمة الرجعية العربية التي تسير في ركاب السياسية الأميركية، وهي السياسة التي سعت إلى تدمير سوريا وإيران واليمن وغيرها من البلدان".

كما دان "المؤتمر الإقتصادي المنوي عقده في المنامة، والذي يحمل في طياته تمرير صفقة القرن بهدف تصفية القضية الفلسطينية، وتطبيع العلاقة مع الكيان الصهيوني. هذه الصفقة التي مهدت لها الإدارة الأميركية في القدس والجولان والتي تدفع باتجاه حرمان الفلسطينيين من حق العودة إلى فلسطين المحتلة".

وأكد اللقاء على "أهمية الموقف الفلسطيني الموحد ضد السياسة الأميركية والرافض لصفقة القرن"، موجها "تحية إلى الشعب الفلسطيني في الأرض المحتلة الذي يواجه سياسة القمع والاستيطان الصهيونية".

ودعا "رفضا لمؤتمر المنامة، ونصرة للمقاومة والممانعة للسياسة الأميركية في المنطقة" إلى "وقفة استنكارية لمؤتمر المنامة، وذلك يوم الاربعاء الموافق 26/6/2019 الساعة السابعة مساء في ساحة الشهداء في صيدا".

كما كلف اللقاء لجنة المتابعة المنبثقة عنه "القيام ببعض الزيارات بهدف تسهيل الأمور الحياتية المتعلقة بأهلنا في مخيمي عين الحلوة والمية ومية".


للراغبين في الإعلان في موقع بوابة صيدا يرجى التواصل على الرقم 03928409


author

موقع بوابة صيدا

بوابة صيدا

بوابة صيدا.. موقع يهتم بالشؤون السياسية والاجتماعية والدينية والتربوية والثقافية في مدينة صيدا ولبنان.. والعالم

مقالات ذات صلة